الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية : تأهل أربع مصارعيين جزائريين جدد في اليوم الثالث

الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية : تأهل أربع مصارعيين جزائريين جدد في اليوم الثالث

افتك أربع مصارعيين جزائريين جدد في اختصاص مصارعة حرة تأشيرة التأهل الى الألعاب الأولمبية و التي ستقام فعالياتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال اليوم الثالث و الأخير لدورة التأهيلية للألعاب الاولمبية عن منطقتي إفريقيا و أوقيانوسيا , و المقامة فعالياتها بمدينة الحمامات (تونس).

البداية كانت عن طريق خرباش عبد الحق (وزن 57 كلغ) ، بعد تجاوزه جانجان أسيبياس من ميكرونيزي (15-8) في الدور النصف النهائي.

أما التأشيرة الثانية فكانت عن طريق فاتح بن فرح الله (وزن 84 كلغ) بعد فوزه في الدور النصف النهائي على المصري كمال مسعود إسماعيل (2-1).

من جهته، إقتطع فرج محمد (وزن 97 كلغ) التأشيرة الثالثة عقب فوزه في الدور النصف النهائي على النيجيري سوسو تمارو (6-3).

فيما خطف جهاد برحال (وزن 125 كلغ) التأشيرة الاخيرة بعد فوزه في الدور النصف النهائي على تونسي عبد المنعم عدولي (8-4) و تأهله إلى النهائي.

بينما فشل كل من بوخروس إسحاق (وزن 74 كلغ)، و عمار العيساوي (65 كلغ) من خطف إحدى البطاقات المؤهلة.

في وزن 74 كلغ، إكتفى بوخروس إسحاق بالمرتبة الخامسة  فبعد تجاوزه  روبارت غاي من بالوا (10-0) في الدور التمهيدي، و المغربي ربيع  رغاني (10-0) في الدور الربع النهائي، ليفشل في التأهل إلى النهائي و إقتطاع تأشيرة أولمبياد بعد خسارته أمام أوغوستو ميدانا من غينيا بيساو بنتيجة (1-4).

من جهته اخفق عمار العيساوي وزن 65 كلغ من التأهل إلى أولمبياد بعد خروجهم مبكرا من المنافسة، فبعد تجاوزه المغربي بكري عبد الواحد (10-0) في الدور التمهيدي، لينهزم أمام التونسي هيثم دخلاوي في الدور الربع النهائي (1-2)

لتذكير شهد اليوم الأول للدورة التأهيلية للألعاب الاولمبية عن منطقتي إفريقيا و أوقيانوسيا تأهل أربعة مصارعيين في اختصاص المصارعة الإغريقية - رومانية.

إقرأ أيضا : تأهل أربع مصارعيين جزائريين للألعاب الأولمبية في اليوم الأول

أحدث أقدم