فشل الرباعي النسوي من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الألعاب الأولمبية

فشلت المصارعات الجزائري لا الأربع  في اختصاص مصارعة النسوي من إقتطاع تأشيرة التأهل الى الألعاب الأولمبية و التي ستقام فعالياتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال اليوم الثاني لدورة التأهيلية للألعاب الاولمبية عن منطقتي إفريقيا و أوقيانوسيا , و المقامة فعالياتها بمدينة الحمامات (تونس) .

البداية كانت في وزن 50 كلغ أين إكتفت إبتسام دودو بالمرتبة الرابعة بعد تحقيقها فوز وحيد على ديبورا تور من غينيا بيساو (5-0)، مقابل أربعة هزائم أمام كل من النيجيرية أفورشي أديجات (0-5)، التونسية سارة حمدي (0-13)، و المصرية عدة عاشور (2-3).

و في وزن 53 كلغ إكتفت لمياء شملال بالمركز الخامس، فبعد تجاوزها الأسترالية إيرن سيميونيديس (11-0) في الدور الربع النهائي، لتفشل في التأهل إلى النهائي و إقتطاع تأشيرة المؤهلة للأولمبياد عقب هزيمتها أمام الكاميرونية جوزاف إيمليان (0-10) في الدور النصف النهائي.

من جهتها انهت أمل حميش منافسات وزن 62 كلغ في المركز الثالث بعد فوزها على المغربية زينب حسون (13-1)، مقابل هزيمتين أمام النيجيرية أمينات أديني (0-7)، و الكاميرونية إيمليان إيتانغول (0-13).

أما ريان حوفاف فإكتفت بالمركز الثالث لمنافسات وزن57 كلغ، فبعد تجاوزه دور المجموعات عقب الفوز على المغربية عتيقة الأثلى (8-1) و الهزيمة أمام التونسية سوار بوسة (0-9)، لتنهزم أمام الغينية فاطوماتا كمارا (0-6) في الدور النصف النهائي،

و يعرف اليوم الثالث و الأخير من الدورة التأهيلة دخول ستة مصارعيين جزائريين في اختصاص المصارعة الحرة و يتعلق الامر بكل من:

عبد الحق خرباش (57 كلغ)، عمار لعيساوي (65 كلغ)، إسحاق بوخرس (74 كلغ)، فاتح بن فرح الله (86 كلغ)، محمد فرح (97 كلغ)، جهيد برحال (125 كلغ)

أحدث أقدم