الجائزة الكبرى للجيدو (أنتاليا): المرتبة الخامسة لأصلاح و السابعة لبن عمادي

الجائزة الكبرى للجيدو (أنتاليا): المرتبة الخامسة لأصلاح و السابعة لبن عمادي

اكتفت المصارعة الجزائرية أصلاح صونيا بالمرتبة الخامسة لمنافسات وزن أكثر 78 كلغ ضمن الجائزة الكبرى للجيدو و التي اختتمت فعالياتها بمدينة أنتاليا التركية، بعد إنهزامها في النزال من أجل الميدالية البرونزية أمام الكاميرونية فنيسا أتنغانا .

فبعد فوزها على الروسية غسباريان أنزهيلا في الدور الثاني ، لتنهزم أمام التونسية نهاد شيخ روحو في الدور الربع النهائي، إلا أنها تداركت الأمر اما موجيكا ميليسا من بورتوريكو في دور الترضية لتتأهل لنزال من أجل الميدالية البرونزية و الذي خسرته.

من جهته حل مواطنها عبد الرحمن بن عمادي في المرتبة السابعة لمنافسات وزن أقل من 90 كلغ، فبعد بداية قوية أين فاز على كل من المجري بيتر صفراني في الدور الأول، و صاحب فضية بطولة العالم 2019 الياباني موكي شيوشيرو في الدور الثاني، و على فيلار يوتا من البيرو في الدور الثالث، ليتوقف مشواره في الدور الربع النهائي أمام السويدي ماركوس نيمان، ثم انسحابه في دور الارضية أمام الاسرائيلي لي كوشمان .

فيما لم تصمد كوثر وعلال في منافسات وزن أقل من 78 كلغ أمام الهولندية فان ريني هلسولار و إنهزمت ضدها في الدور الأول.

نفس المصير عرفه الجزائري الآخر، نورين فتحي في منافسات وزن أقل من 73 كلغ  الذي أقصي هو الأخر في الدور الأول بعد خسارته أمام فيكتور ستيربو من مولدوفا.

أحدث أقدم