بطولة العالم المبارزة أواسط: بركاني رافاييل في المركز 44

بطولة العالم المبارزة أواسط: بركاني رافاييل في المركز 44

حل المبارز الجزائري بركاني رافاييل في المركز 44 من أصل 159 مبارز خلال اليوم السابع من بطولة العالم للمبارزة أواسط إختصاص سيف المبارزة ذكور. و هي أحسن نتيجة من الجانب الجزائري.

و كان المبارز الجزائري قد تجاوز دور المجموعات برصيد خمس إنتصارات مقابل هزيمة وحيدة، و بعد الفوز في الجدول 128 على الجورجي كتشرافا لوكا بنتيجة (15-7)، ليقصى على يد الكرواتي مركوتا فيدران بنتيجة (8-15) في الجدول 64.

فيما حل مواطنه قرارية محمد شريف في المركز (108)، فبعد تجاوزه دور المجموعات برصيد إنتصارين و أربعة هزائم، لتقصى في الجدول 128 على الإسباني موزوس خفيتر بنتيجة (6-15).

لدى الإناث، أنهت المبارزة زبوج يسرى المنافسة في المركز (68) من مجموع (113) مبارزة، فبعد تجاوز دور المجموعات برصيد ثلاث إنتصارات مقابل هزيمتين، لتقصى في الجدول 128 على يد الأوزباكستانية بيليسزوفا فيرونكا بنتيجة (5-15).

من جهتها حلت قحام مروى في المركز (70)، فبعد تجاوزها هي الأخرى دور المجموعات برصيد ثلاث إنتصارات مقابل هزيمتين، لتقصى في الجدول 128 أمام الفيلندية فيلما فيفيليان بنتيجة (10-15).

بالمقابل غادرت رويبط ياسمين المنافسة من دور المجموعات بعد خسارتها اجميع اللقاءات لتجنب المركز (113) في الترتيب العام.

و يعرف اليوم الثامن من بطولة العالم أواسط و أشيال دخول مبارزين في اختصاص سيف المبارزة أشبال ذكور و إناث و يتعلق الامر بكل من:


- الذكور : قرارية محمد شريف
- الإناث : رويبط ياسمين
أحدث أقدم