بطولة العالم للمبارزة أواسط: زبوج صونيا في المركز 52

بطولة العالم للمبارزة أواسط: زبوج صونيا في المركز 52

حلت المبارزة الجزائرية زبوج في المركز 52 من أصل 95 مبارزة خلال اليوم الرابع من بطولة العالم للمبارزة أواسط إختصاص سيف الشيش إناث، و هي أفضل نتيجة من جانب المبارزاة الجزائريات.

و كانت المبارزة الجزائرية قد تجاوزت دور المجموعات برصيد ثلاث إنتصارات مقابل ثلاث هزائم، و بعد إعفائها من الجدول 128، أقصيت زبوج على يد الأمريكية ماي تيو في الجدول 64 بنتيجة (4-15).

فيما حلت مواطنتها ميباركي مريم في المركز (60)، فبعد تجاوزها هي الٱخر دور المجموعات برصيد إنتصارين و أربعة هذائم، ثم الفوز في الجدول 128 على الأرمينية أيدا ألوان بنتيجة (15-10)، لتقصى في الجدول 64 على الكندية جيسيكا زب جيان بنتيجة (3-15)، فيما لم تتمكن بن شاكور ليليا من تجاوز دور المجموعات و انهت المنافسة في المركز (90).

و في فئة الذكور، أنهى المبارز فلاح داني آدم المنافسة في المركز (68) من مجموع 120 مبارز، فبعد تجاوزه دور المجموعات برصيد ثلاث إنتصارات مقابل هزيمتين، لينهزم في الجدول 128 أمام الكندي بوغدان هاميلتون بنتيجة (7-15).

من جهته حل المبارز الجزائري الآخر فرجيل ألبارت في المركز (80)، بعد تجاوزه هو الآخر دور المجموعات برصيد انتصارين مقابل ثلاث هزائم، ليقصى في الجدول 128 أمام البرتقالي جوز مورتيرا بنتيجة (7-15).

و يعرف اليوم الخامس من بطولة العالم أواسط و أشيال دخول ميارزين جزائريين في اختصاص سيف الشيش أشبال ذكور و إناث و يتعلق الامر بكل من:

- الذكور : فلاح داني آدم
- الإناث : بن شاكور ليليا
أحدث أقدم