تصفيات كأس إفريقيا للأمم: المنتخب الجزائري يعود بتعادل من زامبيا

تصفيات كأس إفريقيا للأمم: المنتخب الجزائري يعود بتعادل من زامبيا

عاد المنتخب الوطني الجزائري بتعادل أمام مضيفه الزامبي بنتيجة (3-3)، سهرة اليوم الخميس بالملعب الوطني بالعاصمة لوساكا، في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس افريقيا للأمم لكرة القدم 2022 بالكامرون.

وسجل أهداف "الخضر" كل من رشيد غزال في الدقيقة (19) و اسلام سليماني في الدقيقة (25) و في الدقيقة (55)، فيما وقع أهداف "الرصاصات النحاسية" كل من باتسون داكا في الدقيقة (34 عن طريق ضربة جزاء) و في الدقيقة (80 عن طريق ضربة جزاء) و كليتوس شاما في الدقيقة (52).

و في مباراة أخرى ضمن المجموعة، فاز منتخب زيمبابوي على مضيفه البوتسواني بنتيجة (0-1) بِمدينة فرانسيستاون البوتسوانية، وسجّل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق برفكت تشيكوندي في الدقيقة (14) لِمنتخب زيمبابوي.

و على ضوء هاته النتائج، رفع أشبال بلماضي رصيدهم من النقاط لـ11 نقطة في صدارة المجموعة، متبوعا بزيمبابوي برصيد 8 نقاط ليرافق المنتخبى الوطني لنهائيات كأس إفريقيا، فيما أقصي المنتخب البوتسواني و الزامبي رسميا من المنافسة بعدما تجمد رصيدهما عند 4 نقاط.

وفي الجولة السادسة و الأخيرة المُبرمجة الإثنين المقبل، يستقبل المنتخب الجزائري نظيره البوتسواني على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، فيما تواجه زيمبابوي بِميدانها منتخب زامبيا.

أحدث أقدم