البطولة الإفريقية على المضمار: نسرين حويلي تواصل التألق و تخطف ثلاث ذهبيات في اليوم الثاني

البطولة الإفريقية على المضمار: نسرين حويلي تواصل التألق و تخطف ثلاث ذهبيات في اليوم الثاني
ستة ميداليات منها ثلاث ذهبيات، فضية و برونزتان حصيلة الجزائر في اليوم الثاني للبطولة الإفريقية لدراجات على المضمار و المقامة فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

واصلت الدراجة الجزائرية نسرين حويلي التألق بعد خطفها لثلاث ميداليات ذهبية جديدة في فئة الأواسط إناث.
و جاءت الذهبية الأولى في سباق النقاط بعد تفوقها على المصريتين حبيبة إدريس صاحبة الفضية و حبيبة السيد المتوجة بالبرونزية، 

أما الذهبية الثانية فكانت في سباق المطاردة فردي بعد فوزها في النهائي على الجنوب إفريقية شانتي أوليفر التي إكتفت بالفضية فيما عادت البرونزية للجنوب إفريقية الاخرى آنسلي دي بيير. 

فيما أضافة صاحبة 17 سنة ذهبية ثالثة في سباق الكيرين بعد تفوقها على الثنائي المصري حبيبة إدريس وحبيبة عليوة صاحبتا الفضية و البرونزية على التوالي.

و في فئة الأواسط ذكور، توج صلاح الدين شركي بفضية سباق النقاط بعد حلوله ثاني خلف المصري عبد الله عفيفي صاحب الذهبية و متفوقا على دراج الجنوب إفريقي جوشوا ديك المتوج بالبرونزية.

و أضاف شركي برونزية في سباق المطاردة فردي بعد فوزه على المغربي محمد نجيب سنبولي ،فيما عادت الذهبية المصري عبد الله عفيفي المتفوق في النهائي على دراج جنوب إفريقيا شانتون برنس الذي إكتفى بالفضية.

أما لدى الأكابر رجال، توج الدراج شعلال ياسين بالميدالية  البرونزية لسباق النقاط فيما عادت الذهبية لدراج الجنوب إفريقي ديلون غياري و الفضية للمغربي محسن كوارجي.

و مع ختام اليوم الثاني من المنافسة، ارتفاع رصيد الجزائر إلى 11 ميدالية منها خمس ذهبيات، ثلاث فضيات و ثلاث برونزيات.

أحدث أقدم