البطولة الإفريقية لدراجات على المضمار: خمس ميداليات منها ذهبيتان للجزائر في اليوم الأول

البطولة الإفريقية لدراجات على المضمار: أربع ميداليات منها ذهبيتان للجزائر في اليوم الأول
خمس ميداليات منها ذهبيتان، فضيتان و برونزية للجزائر في اليوم الأول للبطولة الإفريقية لدراجات على المضمار و المقامة فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

وشهد اليوم الأول من المنافسة تألق الدراجة الجزائرية نسرين حويلي صاحبة (17 سنة) في فئة الأواسط بعد تتويجها بذهبية سباق 500 متر متفوقا على المصرية حبيبة مجدي و الجنوب إفريقية ماكنزي وبيدرو، و ذهبية سباق السكراتش متفوقتا على المصرية حبيبة عليوة و الجنوب إفريقية أمبر هندمارش.

لدى الأكابر رجال، توج المنتخب الجزائري المشكل من الرباعي يوسف رقيقي، شعلال ياسين، لطفي تشامباز، ياسين حمزة بفضية سباق المطاردة حسب الفرق بعد إنهزامه في النهائي أمام جنوب إفريقيا، فيما عادت برونزية الاختصاص للمغرب بعد تفوقها على مصر.

دائما لدى الأكابر رجال، توج المنتخب الجزائري المشكل من الثلاثي أسامة شبلاوي، نسيم سعيدي، ياسين حمزة) برونزية سباق السرعة الأولمبية حسب الفرق بعد تفوقه على نظيره المغربي، فيما عادت الذهبية لجنوب إفريقيا المتفوق على مصر صاحبة الفضة في النهائي.

و في سباق سكراتش أكابر رجال توج الدراج ياسين شعلال بالميدالية الفضبة، فيما عادت الذهبية و البرونزية لدراجي جنوب إفريقيا حوش فان ويك و كيلي سوانباول على التوالي.

أحدث أقدم